الحصان الخيل العربي الأصيل

كيف تتعامل مع المهر الجديد وكيف تنقله من منزل إلي آخر

كيف تتعامل مع المهر الجديد وكيف تنقله من منزل إلي آخر

تذكر هذه النصائح لمساعدة حصان صغيرك على الانتقال من منزله القديم إلى منزله الجديد بسهولة.

يمكن أن تكون المهرة الذي تم شراؤه مؤخرًا  مزعجة.

بينما قد تشعر معها  بالضغط ، فإن مهرك الجديد سيواجهه المسكن الجديد . كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هو الشخص الذي تمت أخذه من جميع العوامل البيئية الطبيعية والشركاء السابقين .

إذا كنت قد انتقلت في أي وقت بدءًا من منزل واحد ثم إلى آخر ، سواء كان ذلك بسبب منصب جديد أو دروس خصوصية أو مجرد متابعة تخيلاتك ، فمن المحتمل أنك تدرك كثيرًا حقيقة ذلك هو عبء الانتقال والغرق في منزل آخر.

ومع ذلك ، فكر في هذا. أي خطوة قمت بها ، من المفترض أنك فعلت ذلك عمداً. لم يكن لديك هذا الخيار لمهرك الجديد. لو كان الأمر متروكًا له ، فمن المحتمل أنه كان سيقرر البقاء في مكانه الصحيح حيث : مكان تأقلم معه ، وحيث كان يشعر سابقًا بالأمان بين رفاقه.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية مساعدة مهرك الجديد على الشعور بالراحة تجاه العوامل البيئية الجديدة ومساعدته في تكوين رفقاء.

المهر الجديد

قبل إحضار مهر آخر إلى المنزل ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك وضعها في الاعتبار. “كن على يقين من أن جميع المهور حديثة في التطعيمات وأنها حالية مع اختبار Coggins السلبي” ، كما تقول عالمة سلوك المخلوقات التطبيقية المضمونة ديبرا إل فورتمان ، دكتوراه ، من شركة Creature Concordance LLC ، وهي إدارة استشارات سلوك الحيوانات الأليفة والمهر بالقرب من أتلانتا ، جورجيا.

كما هو الحال مع الأفراد ، فإن المهور تكون أكثر عجزًا إلى حد كبير عن الأمراض التي لا تقاوم عندما تكون تحت الضغط. في حين أنك تفضل عدم تقديم مهر آخر قد يكون مصابًا بمرض لا يقاوم للخيول (الخيول) التي تعاني منها حتى الآن ، فإنك تحتاج بالمثل إلى التأكد من أن المبتدئ مؤمن جدًا ضد أي كيانات عضوية لا تقاوم قد يتسبب بها مناخه الجديد يحتوي. وبالمثل ، تأكد من أن جميع المهور المتضمنة كانت في برنامج مكافحة طفيلي داخلي مناسب.

شيء آخر يجب مراعاته: ما سوف يأكله مهرك الجديد. تحدث مع المالك السابق واكتشف مقدار العلف والإقبال الميداني الذي يحصل عليه المهر باستمرار. وبالمثل ، اكتشف ماركات وأنواع ومقاييس الأعلاف (مثل الكريات أو الحبوب أو الأعلاف الحلوة) التي يأكلها المهر.

“حاول أن يكون لديك حزمة أو اثنتين من هذه الخلاصة متاحة عندما يظهر مهرك الجديد” ، كما تقول جينيفر ويليامز ، حاصلة على ماجستير ودكتوراه ، والداعمة الرئيسية وزعيمة Bluebonnet Equine Altruistic Culture ، في سكول ستيشن ، تكساس.

إذا كانت المهور التي تمتلكها الآن في المنزل على نوع فريد تمامًا من الأعلاف ، فيجب عليك على المدى الطويل تغيير المهر الجديد الخاص بك إلى ما يأكله شاغلك الحاليون. هذا جيد ، لكن قم بالتبديل شيئًا فشيئًا. أظهر الفحص أن التغييرات غير المتوقعة في التغذية يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مثل المغص. بطريقة مماثلة ، إذا كان المهر معتادًا على أكل نخالة نباتية ، على سبيل المثال ، التبن على عكس تيموثي المتوفرة لديك حتى الآن ، فتأكد من شراء بضع حزم من القش لتندمج مع زبالته الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، الماء هو مصدر قلق حقيقي. يشرب المهر العادي على أي حال سبعة جالونات ، إن لم يكن أكثر ، من وزن جسمه في الماء يوميًا. غالبًا ما تكون المهور حريصة على شرب المياه الجديدة ، لكنها كقاعدة عامة لن تذهب إلى الغرض من الجفاف (والذي يمكن أن يؤدي إلى مغص الانحشار). بغض النظر ، ساعد فرسك الصغير على الشعور بالراحة من خلال ضمان أنه يقترب عمومًا من منبع مياه جديدة ونظيفة ، وافحصه بحثًا عن مؤشرات الجفاف في حالة حدوث خطأ ما.

 

إذا كان المهر الخاص بك مزودًا بإطار سقي مبرمج ، إذا لم يكن المهر معتادًا عليه ، فقد يكون من المهم جدًا إعطاء الماء في وعاء أو حوض مثالي حتى يدرك المهر مكان الحصول على مشروب.

المهر الجديد وانتقاله لبيت اخر :

يستعيد مهرًا آخر و الحصول على الراحة:

قبل إحضار المهر الجديد إلى المنزل ، فإن أحد الاهتمامات الرئيسية التي يجب عليك توصيلها هو المكان الذي ستؤويه فيه. تأكد من التفكير في رفاهية المهر أثناء اختيار المواد والمنطقة.

يقول ويليامز: “في حين أن المحيط المعدني المسنن محفوف بالمخاطر بشكل واضح ، فإن أي سياج يمكن أن يكون خطيرًا إذا كان في حالة عجز أو أنه ليس ذا مكانة كافية”.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *